Little Known Facts About اسعار اي فيلا ماونتن فيو.

Wiki Article

ان مميزات ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة هى ملخص بسيط لحياة الرفاهية التي تنتظرك عند الحصول علي وحدة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق من شركة ماونتن فيو.

الأماكن والمحاور القريبة من كمبوند ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

القريه مصممه بنسبه مباني قليله و الباقي خدمات و لاجونز وحمامات سباحه و مسطحات خضراء للاستمتاع اكثر بالقريه

تفاصيل قرية تلال الساحل الشمالى تلال الساحل الشمالي احدث و أشهر

تفاصيل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي ماونتن فيو الساحل

  الآن شقق للايجار  

مدينة الرحاب هي إحدى مناطق القاهرة الجديدة وتقع في الشمال منها، وتتميز بكونها أول مدينة متكاملة مغلقة من تصميم القطاع الخاص، عن طريق مجموعة طلعت مصطفى صاحبة الخبرة الطويلة في التطوير العقاري صاحبة مشاريع مدينتي والربوة وسيليا.

و لا يوجد به عيب غير كونه بعيد عن الاسكندرية و القاهرة، و لكن تلاشى هذا العيب بعد أن تم انشاء طريق الفوكا

وتُعرف المعادي بالتباين في طريقة تقسيم الشوارع حيث لا تُعرف شوارعها بأسماء شخصيات تاريخية ماونتن فيو اى فيلا اكتوبر مثل باقي مناطق القاهرة، ولكن تُسمى بالأرقام، ويعد شارع تسعة هو أشهر الشوارع الموجودة بالمعادي.

أنواع ومساحات وحدات كمبوند ماونتن فيو اى سيتى التجمع الخامس

هو الأهم والأحدث من بين مشروعاتنا فى المنطقة الشرقية والقريب من ماونتن فيو فيلا دائرى المعادي، ويعتبر أولي المشروعات التي يراعي في بناءها أستخدام نتائج الأبحاث العلمية الحديثة في بناء منزل صحي سليم للأفراد والمجتمع ككل من خلال تقنيات حديثة في أساليب البناء اي فيلا ماونتن فيو اكتوبر وطرق التهوية والعزل الحراري والصوتي لوحدات المشروع سواء السكني منهـــــــا أو التجاري أو الاداري ووفقا لتلك المعايير والمواصفات العالمية الخاصة بالمنزل الصحى والتي تساعد اي فيلا ماونتن فيو هايد بارك في زيادة الطاقة الإيجابية للملاك ومراعاة مسارات الهواء لخفض الحمل الحرارى داخل الوحدات مما يوفر فى إستهلاك الكهرباء ومن ثم يساهم في تقليل الأعباء الاقتصادية من علي عاتق الشعب المصري وهو ايضا الاسلوب المتبع عالمياً لترشيد إستهلاك الطاقة ككل.

كلمات فيلا ماونتن فيو التجمع مفتاحية: اخبار ماونتن فيوشركة ماونتن فيوماونتن فيو

 الأردن  الإمارات  البحرين  السعودية  الكويت  عُمان  قطر  لبنان

الخدمات التعليمية: مدرسة عثمان بن عفان – المدرسة الألمانية – المدرسة الفرنسية – مدرسة الفيوتشر طلائع المستقبل – المدرسة البريطانية.

Report this wiki page